×

كيفية استخدام تويتر ( Twitter ) لتسويق خدماتك

كيف تستخدم تويتر ( Twitter ) لتسويق خدماتك ؟

 

الـ Twitter من أهم القنوات التسويقية التي تستطيع أن تستفاد منها في التسويق عن خدمتك وتقديم كل المحتوى الذي تقوم بإنشائه على هيئة تويتات للوصول إلى عملاء جدد وإستهداف العملاء المهتمين بالمجال الخاص بك.

ومن العوامل المهمة عند استخدام الـ twitter هو  :-

 
1- حاول أن تكتب تويته أقل من 110 حرف.
لان من المعروف ان عدد الحروف المسموح بها في تويتر هو استخدام 140 حرف ولكن بعد الدراسات والإحصائيات أثبتت أن التويته التي تحتوي على أقل من 110 حرف تحصل على تفاعل أكثر وذلك نظرا لوجود مساحة للتعليق وعمل Retweet عليه .

 
2 – استخدام الصور في الـ tweets .
اثبتت الدراسات ان الـ tweets التي تحتوي على صور تزيد من نسبه التفاعل عن الـ tweets التي لا تحتوي على صور.

 
3- التفاعل مع الاخرين.
التفاعل مع الاخرين هو سبب من أسباب متابعة العملاء لك والتفاعل مع محتوى الناس يزيد من ثقه المتابعين لك وهو سبب من الاسباب التي تجعل الاشخاص يريدون معرفه ماتقدمه من خدمات وذلك ايضا يعمل علي بناءعلاقة قويه معك وبالتالى يزيد تفاعل المحتوى الخاص بك

 
4 – استخدام الهاشتاج .
استخدام الهاشتاج فى تويتر يزيد من التفاعل على ال tweets وزيادة نسبه ظهور ال tweets لدى المستخدمين والهاشتاج ايضا يساعدك علي نشر البوست.

 
5 – عرفة الاوقات المناسبه الخاصه بالمتابعين لك .
من الاساليب الناجحه لزياده التفاعل مع المحتوى الخاص بك هو معرفة الاوقات التى يكون فيها المتابعين نشيطين والعمل على نشر المحتوى خلال هذه الاوقات لكي تحصل على تفاغل أفضل.
 

6 – استخدم الـGeotag.
ان اضافه المكان الخاص بيك فى التويتر يزيد من التفاعل حيث ان المتابعين الخاص بك يعرفوا ان التويته خاص بهم وذلك يدفعهم للتفاعل معك.
 

7 – طلب المتابعين لك ان يقوموا بعمل Retweet .
وتعتبرمن الاساليب التى تعمل على زيادة التفاعل وزياده معدل ال retweets لك حيث يراها كثير من الاشخاص وبالتالي يريدوا معرفه ماذا تقدم وبالتالي يزيد عدد المتابعين لك.

 
8 –ارسال الرسائل الي المتابعين .
وهي من الاساليب التي تعتبر شكرا لهم لمتابعتهم لك
وذلك يؤدي الي ثقة المتابع بك وبناء علاقة قوية معك

Comments

comments

What do you think?

Note: Your email address will not be published

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>